أرجوكم .. هذا سرٌّ ..

أرجوكم .. هذا سرٌّ ..

 

جاءني من هو ثقة جداً ومحتكٌ بجهات ليست بعيدة من جهات عليا … !

أنَّ الأمراء خالد الفيصل ومحمد بن سلمان ووزير الداخلية قد اجتمعوا اجتماعاً (سرِّياً) منذ .. فترة الله يعلم متى .. وقرّروا أن يتولى كل واحدٍ منهم (وبالدور) إخفاء شخصيته إما (بلثمة) أو بتنكر شديد ودون بطانة أو مرافقين أو حتى عسكري واحد … ! أقول قرّروا أن يبدأ أحدهم ـــ ولا يُدرى متى .. أو كيف ـــ بالتجول في كل طريقٍ يؤدي للحرم من ريع بخش إلى أبواب الحرم ومن جهات أخرى تؤدي للحرم إلى داخل الحرم (كلّه) .. والطواف كلّه .. لمعرفة كيف تسير الأمور من جهة (شرطة) و (قيادة ! .. الحرم) … هذا ما جاءني .. والله أعلم .. ويا ليت (جماعتنا) .. في كل .. مكة .. يشاركون .. ذلك الإصلاح .. والذي هو (واجبُ) أكثر من إصلاح البلد .. كلّها .

 

12 / 4 / 1439هـ

ممدوح بن عبدالعزيز

عن إدارة التحرير

شاهد أيضاً

تصحيح وتوضيح

تصحيح وتوضيح   انتشر مقطع صوتي في بعض المواقع الإلكترونية ، للملك سعود – يرحمه …

2 تعليقان

  1. عسى الله ان يوفقهم ويوفق لخدمة بلاد الحرمين الشريفين ويجعل ذلك ثقيلا في موازين حسناتهم ووالديهم. وانه ليس بغريب لامثالكم.
    وهم ولله الحمد والمنه قريبين من الشعب. همهم الأول والأخير اصلاح البلد من تجاوزات بعض المسؤلين والوقوف مع الشعب . ياليت انهم يستمرون بإذن الله لإصلاح البلد من الفساد . واننى كنت الاحظ قبل ٤٥ سنة تقريبا سمو الأمير احمد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله يوفقه لكل خير عندما كان نائبا لأمير منطقة مكة المكرمة. كنت الاحظ تردده حول الحرم وتفقد أحوال المسلمين في منتصف الليل وهو متلثم . اللهم احفظ بلادنا بلاد الحرمين الشريفين وحكامنا وعلمائنا وشعبنا الموحدين من كيد أعداء الإسلام والمسلمين اللهم امين يارب العالمين

  2. حفظهم الله ،وحفظ الله بلاد المملكة ، وأعان الجميع
    على ما يحبه ويرضاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *