الرئيسية > أخبار > إسقاط المحكمة الدولية !

إسقاط المحكمة الدولية !

مع العقل العربي انت تخسر رهانك دائما، خسره من شاهد الجماهير وهي تكلل بطل النكسة بأكاليل غار المجد رغم الهزيمة الفضيحة، وخسره من اعتبر صدام حسين ضحية عدوانه على بلد عربي آخر واحتلاله، وخسره من انساق خلف حزب الله في إشعاله حرب غير مبررة مع إسرائيل ……..

 

 

 

 

 

مع العقل العربي انت تخسر رهانك دائما، خسره من شاهد الجماهير وهي تكلل بطل النكسة بأكاليل غار المجد رغم الهزيمة الفضيحة، وخسره من اعتبر صدام حسين ضحية عدوانه على بلد عربي آخر واحتلاله، وخسره من انساق خلف حزب الله في إشعاله حرب غير مبررة مع إسرائيل لم تخلف غير الدمار والفوضى في لبنان!!

ويخسره اليوم أيضا من يصدق شعارات حكومة الوحدة الوطنية التي يطلقها حزب الله وحلفاؤه في لبنان واستعدادهم لقلب لبنان على من فيه لأجل تشكيلها، فأي حكومة وحدة وطنية لبنانية يمكن أن تقوم على أطلال وحدة وطنية مهلهلة تنخر فيها إرهاصات اللعبة السياسية المرتهنة لمصالح الأطراف الإقليمية؟!

نرجو رواد دكاكين الشعارات أن يحترموا عقولنا قليلا، فعن أي وفاق وطني يتحدث حزب الله وهو الذي لم يشاور أحدا في إطلاق شرارة حربه مع إسرائيل؟!

وأي اتهامات يطلقها لخصومة بالارتهان للخارج وهو الذي يعترف على لسان أمينه العام بتلقيه مئات ملايين الدولارات من الخارج لإعادة اعمار الضاحية الجنوبية ناهيك عن الدعم غير المعلن من الأموال والأسلحة إلا إذا كانت أسلحة وصواريخ الحزب تهبط عليه من السماء؟!

اللعبة السياسية في لبنان اليوم واضحة وضوح الشمس وحجر الزاوية فيها هو المحكمة الدولية، والهدف ليس إسقاط حكومة السنيورة بقدر ما هو إسقاط المحكمة الدولية!!

 

 

 

بقلم: خالد حمد السليمان

Jehat5@yahoo.com

 

 

 

 

——-

 الثلاثاء 30 شوال 1427هـ الموافق 21/11/2006م

المصدر: (صحيفة عكاظ)

 

 

شاهد أيضاً

الملك سلمان : نحمد الله على نعمة الأمن والاستقرار وخدمة الإسلام والمسلمين وشرف خدمة الحرمين الشريفين

جدة 29 شعبان 1439 هـ الموافق 15 مايو 2018م واس رأس خادم الحرمين الشريفين الملك …

أمير المدينة يوجّه بمنع الممارسات البدعية لبعض المعتمرين

وجّه أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان، الجهات المختصة بالتواجد على مدار الساعة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *