الرئيسية > الأمير ممدوح بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود > اسمعوا يا أعداء هذا الدين وهذه الدولة

اسمعوا يا أعداء هذا الدين وهذه الدولة

اسمعوا يا أعداء هذا الدين

وهذه الدولة

       أرى أنّ السكوت على هذا الانفلات العلماني والذي يدعو صراحةً إلى ترك أساسيّات ديننا ودولتنا .. أعُدُّه جريمة وأيَّ جريمة .. وخراب ينعق على ألسنة أصحابها من (الخوارج) .. المرتدّين عن صحيح كتاب الله وسنّة رسوله عليه الصلاة والسلام .. وأرى أنّ (صمتاً) عميقاً من قِبَل علمائنا و (أمرائنا) على دعوتهم – إن وُفِّقوا لا وفّقهم الله .. لمآربهم – به سقوطٌ لكثيرٍ من ماضينا الشرعيّ .. والحكوميّ .

       يا سادة .. يا مسؤولينا المؤمن منهم والذي يخشى على دينه ودنياه .. استيقظوا قبل أن .. يمضغوكم ثمّ يمجّوكم … أولئك .. الذين هم عقارب وثعابين حولكم بل وفي حضن البعض .. وأسأل الله أن لا يكون الأكثرية … ومن في نفسه شكّ .. فلْيقرأ جرائدنا .. خاصةً عكاظ في مقالاتهم التي أصبحت تدعو إلى كلّ شيء … إلاّ الولاء لله ولدينه ولأولياء أمورنا .

       لا تصدّقون ..؟ .. أتحدّى من هو كذلك أن يأتي بتلك الجريدة وأخواتها ويقرأ مقالات .. ومقالات بها من الوضوح فيما قلته سابقاً .. بل أكثر .. وأنا هنا (وأمثالي) نُطالب وبشدّة بمحكمة تجمعنا .. مع .. (فلان) .. و (فلان) .. و (فلان) .. و (فلانة) .. و (فلانة) .. و (فلانة) … وبأيديهم .. وأيدينا مقالاتهم .. وبأيدينا .. وبأيديهم .. ما نقوله نحن .

اللهم إنّك قادرٌ على أن تُذلَّهم في طرفة عين وتُخزيهم ..

فَهُمْ أعداءٌ لك .. ولنا .

10 / 5 / 1439 هـ

ممدوح بن عبدالعزيز 

عن إدارة التحرير

شاهد أيضاً

تصحيح وتوضيح

تصحيح وتوضيح   انتشر مقطع صوتي في بعض المواقع الإلكترونية ، للملك سعود – يرحمه …

3 تعليقات

  1. حفظكم الله ونفع بكم ونسأل الله تعالى أن يعامل بني علمان أعداء الدين والفضيلة بما يستحقون وأن يرد كيدهم في نحورهم وأن يشغلهم بأنفسهم عما يرومون من الانحلال والانسلاخ من شريعة رب العالمين.

  2. تعليقي ليس له شأن بالمقال أعلاه .. ولكن من نفس عن مسلم كربه من كرب الدنيا نفس الله عنه ….
    kalildxn@hotmail.com

  3. جزاك الله خير ..،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *