الرئيسية > الملك سلمان بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود > الأمير سلمان : المنطقة الشمالية تزهو بظل وارف من الأمن والاستقرار ولله الحمد

الأمير سلمان : المنطقة الشمالية تزهو بظل وارف من الأمن والاستقرار ولله الحمد

 

 

 

 

 

 

 

 

الرد – واس

الحمد لله الواحد الأحد ، الحمد لله الفرد الصمد ، والصلاة والسلام على نبي الهدى ، إخواني وزملائي منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية ، أيها الإخوة الحضور ، أحييكم بتحية الإسلام الخالدة ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مقرونة بتحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لكل رجل منكم.
لقد شرفاني حفظهما الله بنقل تحياتهما واعتزازهما وحرصهما الشديد على تقديم كل ما يلزم لتسهيل مهامكم الحياتية ، والعملية ، والتدريبية ليقوم كل رجل منكم بتأدية واجباته المطلوبة في جو مفعم بالإطمئنان والعيش الكريم .
أيها الأخوة الزملاء
كم أنا سعيد بزيارتي لهذه المنطقة الغالية والتي سجلت أروع الوقفات وسطرت أغلى الملاحم التاريخية في الماضي ، وها هي اليوم تزهو بظل وارف من الأمن والاستقرار ولله الحمد ، هذا الاستقرار الذي بني وأسس على ركيزتين هامتين هما تطبيق شرع الله إلتزاما بكتابه وسنة نبيه الأمين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ، وثانيهما العدل الذي أرسى دعائمه جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وستبقى هاتين الركيزتين ما بقيت بلادنا الغالية بحول الله وقوته .
أيها الأخوة الزملاء
لقد تعودتم على أن تكون القيادة دائما بينكم ومعكم أينما كنتم وما زيارتي هذه إلا للإطلاع على أحوالكم وللوقوف على درجة إستعدادكم وللتعرف على احتياج وحداتكم ، ولقد سررت جدا بما سمعت ورأيت في هذه المنطقة ، وهذا ما سيدفعني للعمل أكثر ولتخطيط أعمق ، وللحرص على تلبية كافة متطلباتهم .
أسأل الله للجميع دوام العون والتوفيق وأن يكلل جهودكم بالنجاح والفلاح ، وأوصيكم بطاعة الله في المنشط والمكره وفي العسر واليسر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شبكة الرد الإلكترونية : الخميس 12 جمادى الآخر 1433هـ الموافق 3 مايو 2012م

 

شاهد أيضاً

الأمير سلمان للقوات المسلحة : الدولة والحمد لله دولتكم وهي للجميع ولكل مناطق المملكة

          الرد – واس زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

سمو زير الدفاع : لن نرضخ لأي كلمة مهما كانت ولن نفرط في مكانتنا مهما كانت

              واس- تبوك أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *