الرئيسية > أفلام وإصدارات > الحقائق الخفية في مذهب الرافضة الاثنى عشرية

الحقائق الخفية في مذهب الرافضة الاثنى عشرية

يسر موقع  الحقائق الخفية في مذهب الرافضة الاثنى عشرية  أن يقدّم لكم هذه المادة القيّمة ، والتي تحوي على أكثر من 600 ميجا بايت من الملفات  المختلفة التي تُظهر بعض المخالفات الصريحة لصريحة للإسلام من قبل الرافضة الذين يسمون  اليوم باسم الشيعة الاثنى عشرية ، الملفات متنوعة ،  منها المرئي ومنها المسموع ومنها الصور .

 إن الهدف من القرص  تبصير عامة الناس  – سنة وشيعة –   ببعض  الممارسات التي لا تمّت للإسلام بصلة  ،  والتي تُحسب على الإسلام وأهله  ونسأل الله لنا ولكم العون والتوفيق والإخلاص كما نسأله تعالى أن يجزي خيراً كل من ساهم في إخراج هذا الإصدار , وأن يجعل الله هذا العمل سبباً في هداية الشيعة   …. اللهم آمين


يجب أن يكون لديك برنامج WinRar أو 7-zip المجاني
مثبت على جهازك لفك الضغط ومشاهدة ملف الفيديو


 

 

 

للتحميل أضغط على الإيقونة بالأسفل بالزر الأيمن وأختار حفظ باسم

ننصح باستخدام أحد البرامج المساعدة لتنزيل الملفات لكبر حجم الملف

633MB

 

Print Friendly

عن إدارة التحرير

شاهد أيضاً

التصوف أفيون الشعوب

يسر موقع     المجهر أن يقدّم لكم هذه الفلم الوثائقي والذي يحتوي على أكثر     من    700 ميجا بايت والذي يظهر بعض المخالفات الصريحة   للإسلام من …

لا تعليقات

  1. إن اسم الرافضة هو ليس قدحاً ولا ذماً كما يزعم بعض المتعصبين للسنة والجماعة، بل هو يعني رفض الظلم بالنطاق العام الواسع سواء كان الظلم من قبل السلطات الحاكمة الغاشمة أو من دول أجنبية تريد مؤامرات وتحيكها ضد دول معينة ما.

    فعندما نرفض التدخل الإيراني مثلاً في شؤون المنطقة فإننا من حقنا أن نفتخر بأننا روافض وشيعة، وبالتالي فإن الذين يبغضون ويكفرون أبا بكر الصديق وعمر الفاروق رضي الله عنهما فإننا لا نسميهم روافض ولا شيعة وإنما هم أصحاب الفكر الدخيل أتباع أبي لؤلؤة وهم الصفويون، وأنا قد اخترت هذا الاسم، فلا يعني كذلك الأكل من منتجات إيرانية أو أخذ أسلحتهم انبهاراً بأفكارهم الدخيلة، فإننا ولا زلنا نأكل مأكولات أمريكية وأوروبية من حيث لا ندري ونحن نخدع أنفسنا.

  2. Hey, good to find someone who ageers with me. GMTA.

  3. What an aeswome way to explain this-now I know everything!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *