الرئيسية > قضايا معاصرة > العميل السرّي مورتن ستورم اللذي خَدَعَ القاعدة !!

العميل السرّي مورتن ستورم اللذي خَدَعَ القاعدة !!

(منقول)
نبأ الاخباريه:

العميل السرّي مورتن ستورم اللذي خَدَعَ القاعدة !!
الدنماركي مورتن ستورم عميل المخابرات البريطانية MI5 –
إدّعى الإسلام و حفظ القرآن و تَعلّم أصول الشريعة الإسلامية و سَمّى نفسه “أبو عمر الناصري ” و تطوّع في صفوف تنظيم القاعدة في اليمن حتى أصبح احد أهم القيادات في التنظيم ،‏ بل إنه أصبح خطيباً و إماماً يُصلّي بهم في محافظة الجوف باليمن !! و الأدهى من ذلك كله أنه أصدر عِدّة خُطب صوتية تدعو للجهاد ضدّ حُكام السعودية و مصر و سوريا والأردن !! بل و يُقال أنه وراء إرسال عِدّة انتحاريين من التنظيم الى السعودية وزَرَعَ عِدّة خلايا نائمة فيها !! كما كان يَستجلِب النساء الأوروبيات لقادة القاعدة لغرض الزواج !! و شارك أيضاً في إغتيال أنور العولقي (أحد قادة تنظيم القاعدة في اليمن ) عبر وضع جهاز GPS
لتحديد المواقع في حقيبة زوجة أنور العولقي البريطانية التى جلبها له ،‏ ليتم تحديد مكان أنور العولقي و اغتياله بضربة جوية أمريكية عام 2011 .
لكن بسبب عدم وفاء عملاء المخابرات الأمريكية بدفع مبلغ 5 مليون دولار لمورتن ستورم لقاء عملية الإغتيال قام بكشف نفسه للصحافة البريطانية و نشر كتاب عن قصته مع تنظيم القاعدة .وبعد ذلك أعلنَ نفسه أنه مُلحد ، كارهٌ للدين و الربّ !!
و السؤال هنا: كم شخص مثل مورتن ستورم لا يزال مُتَخفياً في صفوف تنظيم القاعدة وداعش والحركات القتالية بإسم الإسلام والجهاد و يَعمدون على تشويه الإسلام و قتل المسلمين و تدمير أوطانهم ؟

فاين قادة داعش وجنودها الفضائيين بعد تحرير الموصل وخرابها لم نشاهد اسري ولا جثث ولا محاكمات اكيد تم سحبهم من قبل صانعيهم .
?
– العنوان: العميل ستورم.. حياتي داخل القاعدة وفي السي آي أي
– المؤلفون: مورتن ستورم، بول كروكشانك، تيم ليستر
– عدد الصفحات: 320
– الناشر: أتلانتيك مانثلي بريس
– تاريخ النشر: 2014

رابط الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=1HXjWCKPgwE&feature=youtu.be

عن إدارة التحرير

شاهد أيضاً

سعد الحريري في باريس … وسقوط اكذوبة الإقامة الجبرية

• بعد استقالة رئيس حكومة لبنان سعد الحريري وتقديمه خطابا متلفزا يشرح فيها سبب استقالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *