رجال …

رجال …

       أين فيصل .. وأين فهد وسلطان ونايف .. وأين سعود الفيصل .. وأين .. وأين عمالقة العصر من سادة العصر والأوان !

       أين مثل ابن باز .. وابن عثيمين .. وأين (حفنة) من الذهب والألماس والياقوت والزمرّد والمرجان والفضة من أبناء هذا البلد فقدناهم .. فقدناهم !

       قد يقول قائل : وعبدالعزيز بن عبدالرحمن .. لماذا لم يُذكر ؟.. والله يشهد أنّي لا أقولها من أجل أنّه والد .. (وهو والد لهذه الأمة كلّها) .. عبدالعزيز لم يأتِ مثله منذ عمر بن عبدالعزيز .. ومن لا يُصدّق وهو منصف يأتِ بواحد صنع مثل ذاك الرجل … بالدليل .

       لا أقول أنّه لا يوجد عمالقة وعمالقة في تاريخنا ، بل هم كُثُر والحمد لله ، ولكنّ التأثير الذي خلّفوه .. والفراغ الذي تركوه .. للأسف لم يملأه .. ماليء .

       ولك يا زعيم هذه الأمّة .. يا سلمان .. ولك يا أخي أحمد .. ولك يا ابن أخي خالد الفيصل كلّ الدعاء أن يوفقكم الله في ملئ (أفرغة) تركها عمالقة هذا البلد ورحلوا … وأنتم كفؤٌ لذلك .

       أسرعوا بالله عليكم .. أسرعوا .. فلقد كثرت حولنا وعلى ديننا وبلادنا وشعبنا وأسرتنا الكلاب الضارية الضالة .. أسرعوا إلى (الانضباط) على طريق وطريقة محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام وخلفائه الراشدين .. وآباء لكم وإخوان هم فقيدة .. هم فقيدة في هذا الزمان والله المستعان .

28/12/1438هـ

ممدوح بن عبدالعزيز

شاهد أيضاً

رؤوس بها .. عقل .. ورؤوس بها .. نعل (جَرَب علماني)

رؤوس بها .. عقل .. ورؤوس بها .. نعل (جَرَب علماني)          زادت وماجت …

من مات ظالماً لنفسه … … ومن مات وقد أحسن إليها

من مات ظالماً لنفسه … … ومن مات وقد أحسن إليها          جلست أتفكّر …

6 تعليقات

  1. جزاك اللة خيرا سمو الأمير وأطال اللة في عمرك فى طاعته

  2. رحم الله من مات وبارك الله فيمن بقي ونسأل أن يوفقكم لمافيه رفعة الإسلام وصلاح المسلمين

  3. وأين الملوك سعود وخالد وعبدالله في كتابتك يا سمو الامير!!!؟؟؟

  4. جزاكم الله خيرا واحسن الله اليكم على اهتمامكم وتوجيكم لاخوانكم الميامين لحفظ الدين والنفس والعرض وحفظ الأمن والأمان وحفظ مقدرات البلد وهم ولله الحمد والمنه وكافة الأسرة المالكة محل ثقة الجميع . إلا أنهم عمالقة فقد فقدنا عمالة العصر بعد الملك عبد العزيز ابناؤه البررة وبدون استثناء وخاصة الذين كانوا في المقدمة وهم الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبد الله والأمراء سلطان ونايف رحمهم الله جميعا رحمة واسعة وجعل قبورهم روضة من رياض الجنة. وحفظ بلادنا وحكامنا وعلمائنا وشعبنا الموحدين وإخواننا المسلمين الموحدين في مشارق الأرض ومغاربها من كيد أعداء الإسلام والمسلمين. بارك الله في جهودكم ووفقكم لكل خير وجعل ما تقدمون من النصيحة والتوجيه والوقوف مع الحق ثقيلا في موازين حسناتكم ووالديكم وأسرتكم الكريمة.

  5. معاذ عبدالرحيم محمد عثمان

    رحم الله من مات منهم وحفظ الله سموكم وحفظ قادة هذه البلاد على الخير والصلاح وكفا الله الديار السعوديه شر الأعداء والخونه بما شاء وكيف شاء ورد كيدهم في نحورهم

  6. محمد احمد محمد يحيى الغامدي

    جزاك الله خير يا صاحب السموا بارك الله فيكم جميعآ انتم ولاة امرنا ما يؤمر به ولي الأمر منكم لا نقول إلا سمعآ وطاعه في حدود مرضاة الله سبحانه ادعو الله من كل قلبي ان يوفق كبيركم وصغيركم على طاعة الله حيث نشأت هذه الدوله على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه إن شاء الله على التوحيد وعبادة الله وحده لا شريك له وأن محمدآ رسول الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *