الرئيسية > أخبار > هل الاحزاب والحركات الرافضية تناصر الفلسطينيين ؟

هل الاحزاب والحركات الرافضية تناصر الفلسطينيين ؟

هل الاحزاب والحركات الرافضية تناصر الفلسطينيين ؟

1⃣ – قال الزعيم الرافضي في حزب أمل حيدر الدايخ في ( لقاء صحفي معه أجرته مجلة الأسبوع العربي في ١٩٨٣/١٠/٢٤م ) : لقد ساعدتنا إسرائيل على اقتلاع الإرهاب الفلسطيني الوهابي من الجنوب .
                                                     
2⃣ – قال ضابط في المخابرات اليهودية في ( صحيفة معاريف اليهودية ١٩٩٧/٩/٨م ) : قامت إسرائيل برعاية العناصر الشيعية وعملت معهم نوعا من التفاهم للقضاء على التواجد الفلسطيني والذي هو امتداد للدعم الداخلي لحركتي حماس والجهاد .
                                                     
3⃣ – قال توفيق المديني في ( كتاب أمل وحزب الله ص ٨١ ) : أن البرنامج الضمني لحركة أمل هو القضاء على الوجود الفلسطيني المسلح ، باعتباره يشكل تهديداً رئيسياً لأمن المجتمع الشيعي .
                                                   
4⃣ – قال حسن نصر الله في ( جريدة الأنباء عدد ٨٦٣٠ في ٢٠٠٠/٥/٢٧م ) : حزب الله لن يشارك في أي عمل عسكري ضد إسرائيل لهدف تحرير القدس .

5⃣ – قال الأمين العام السابق لحزب الله صبحي الطفيلي في ( صحيفة الشرق الأوسط عدد ٩٠٦٧ في ٢٥ سبتمبر ٢٠٠٣م ) : وما يؤلمني أن المقاومة التي عاهدني شبابها على الموت في سبيل تحرير الأراضي العربية المحتلة ، تقف الآن حارس حدود للمستوطنات الإسرائيلية ، ومن يحاول القيام بأي عمل ضد الإسرائيليين يلقون القبض عليه ويسام أنواع التعذيب في السجون .

6⃣ – قال الأمين العام لمجلس الأمن القومي حسن روحاني في ( جريدة الحياة ٢٠٠٤/١/١٨م ) : حزب الله مقاومة تقتصر على الأراضي اللبنانية .

عن إدارة التحرير

شاهد أيضاً

مجلة أفيرز الأمريكية : سوريا لن تعود كما كانت بعد سياسة تهجير السنّة..

مجلة أفيرز الأمريكية : سوريا لن تعود كما كانت بعد سياسة تهجير السنّة.. • قالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *