الرئيسية > الملك سلمان بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود > وزير الدفاع لرئيس وأعضاء الشورى: من الملك إلى أصغر مسؤول ..أبواب الجميع مفتوحة

وزير الدفاع لرئيس وأعضاء الشورى: من الملك إلى أصغر مسؤول ..أبواب الجميع مفتوحة

 

 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع أن مجلس الشورى يعطي الرأي الحقيقي وفي نفس الوقت يخدم ديننا ووطننا وشعبنا.

وأضاف في كلمة لدى لقائه رئيس وأعضاء مجلس الشورى في الرياض أمس، أن المملكة العربية السعودية قامت على أسس إسلامية وحدت الجميع على كتاب الله وسنة رسوله، وتاريخ الدولة الحقيقي يجمع ولا يفرق فدعوة الإمام محمد بن عبدالوهاب التي تبناها ودعمها وقام بها الإمام محمد بن سعود هي مصدر نعتز ونفتخر به دائما في كل المحافل.

وبين أن المملكة جمعتها العقيدة الإسلامية، «ومن قبل في التاريخ كما تعرفون لم يكن في الجزيرة العربية دولة بعد انتهاء الخلافة إلا هذه الدولة وقامت وسقط التدخل الخارجي وقامت وسقط الخلاف الداخلي وقامت واستمرت أكثر من 100 سنة، لماذا ذلك لأنها لم تقم على حسب ونسب مع أننا نعرف حسبنا ونسبنا والدولة قامت على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وفي النظام الأساسي للحكم وأنظمتها تستمد من كتاب الله وسنة رسوله وكل نظام وكل عمل لا يتعارض معها فهو مقبول».

ونوه بجهود رئيس وأعضاء المجلس في خدمة دينهم ووطنهم، وقال «أنتم والحمد لله خير من يمثل هذه البلاد وأنتم حزتم على ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين ولم تأت هذه الثقة صدفة بل عن خبرة واختيار .. والحمد لله الكفاءة فيكم والتعاون بينكم تام».

وزاد «نحن كمسؤولين نقبل بالرأي وما يأتي منكم وأنتم في بلد من ملكنا إلى أصغر مسؤول أبوابنا مفتوحة للجميع، وهذه العادة تأصلت في هذا البلد وأمر نعتز به ويضع علينا مسؤولية، وإذا أنعم الله عليك بالصحة أو العلم أو المال أو النفوذ واستثمرتها في ما ينفع الناس فهذا خير» بحسب مانشرته صحيفة عكاظ.

وكان وزير الدفاع التقى أمس رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ وأعضاء مجلس الشورى الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيرا للدفاع.

وأعرب رئيس مجلس الشورى نيابة عن أعضاء المجلس عن تهنئته للأمير سلمان بن عبدالعزيز بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيرا للدفاع، سائلا العلي القدير أن يمده بعونه وتوفيقه في خدمة دينه ووطنه، وأشاد بالحكمة والخبرة الواسعة التي يمتلكها ورؤيته الثاقبة في التعامل مع مختلف القضايا.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في مكتب وزير الدفاع، مدير عام مكتب وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شبكة الرد الإلكترونية : الاحد 9 محرم 1433هـ الموافق 4  ديسمبر 2011م

شاهد أيضاً

الأمير سلمان للقوات المسلحة : الدولة والحمد لله دولتكم وهي للجميع ولكل مناطق المملكة

          الرد – واس زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

الأمير سلمان : المنطقة الشمالية تزهو بظل وارف من الأمن والاستقرار ولله الحمد

                الرد – واس الحمد لله الواحد الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *