الرئيسية > الأمير ممدوح بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود > يا أيّها المدلّسون .. اخجلوا من الله وعباده … يا عباده

يا أيّها المدلّسون .. اخجلوا من الله وعباده … يا عباده

يا أيّها المدلّسون ..

اخجلوا من الله وعباده … يا عباده

 

           منذ سنواتٍ ربّما لا تسعها أصابع اليد الواحدة كان (الكلّ) تقريباً يُطبّل ويُزمّر .. وربّما (يرقص) لنصر (الشيطان) المسمّى (بنصر اللّات) المعروف بحسن نصر الله وزمرته من حزبه .. بل يجعله بطلاً من أبطال الإسلام .. ويفرح به ويقول أنّه سيُحرّر فلسطين ! ليس عندي مِنْ ردّ على ما كان عليه (نصر اللّات) إلاّ كلمة واحدة .. اللهم لا تجمعنا معه ومن مثله لا دنيا ولا آخرة .. إلاّ أن يتوبوا .. وأيضاً يُطبّلون للرافضة أينما كانوا .. وكثيراً ما قالوا أنّهم إخواننا .. ومَنْ كان يستطيع أن يقول .. (بمب) عنهم خاصةً نصر الشيطان ؟!

       .. يا سبحان الله جهة مِنْ خلقه يسبّون الصحابة ويقولون عائشة زانية ويُكفّرون أهل السنّة بل أنّهم تعدّوا حتى على الله وقبله على رسوله عليه الصلاة والسلام في غمزٍ ولمز .. وكان كثيرٌ من الخلق عندنا وخارج من عندنا يقولون إخواننا .. أخطأوا .. وكلامٌ من هذا القبيل ، يا تُرى رغم معرفة (الملايين) منّا ومِنْ خارجنا بما يقولونه عن الصحابة وأمّهات المؤمنين وعن جميع السنّة .. أروني .. (في المجموع) أحداً كان يُهاجمهم أو على الأقلّ يُدافع عن أمّهات المؤمنين والصحابة ..؟ إلاّ .. قلّة الأقلّ منّا يا أهل السنّة ويا من عائشة رضي الله عنها أمّنا والصحابة أسيادنا وأكثر من إخوانٍ لنا …؟!

       الآن سبحان الله أصبح الرافضة وإيران وحزب الشيطان ونصر اللّات أعداء .. وانفتحت أفواه وأفواه لكي (تُوَعِّي) الأمّة على خطرهم … ما هو السرّ في ذلك ..؟ والله لو سألت كائناً من كان ممّن كان معهم لَيَقول لك لأنّهم يُحاربون الجيش الحرّ في سوريا ..؟؟

       هل مَنْ يُوضّح لي تلك (المُخزية) التي .. (كنّا) عليها وفيها ويشرح كيف تحوّلنا إلى أعداء لهم وهم أعداء لنا …؟ كلّ ذلك مِنْ أجل أنّهم لا يريدون إسقاط الأسد … وهم منذ مئات السنين يسبّون فينا وفي ديننا وفي أهلنا وأسيادنا وسيّداتنا من الصحابة والصحابيات ، ثمّ (انعكف) وانعكس الأمر إلى أنّنا صرنا لا نُطيقهم .. وأعيد وأقول لأنّهم كرهوا الجيش الحرّ .. بس .

       وأنا حرّ في دفاعي عن … الحقّ .

 

كُتبت في 13 / 4 / 1439 هـ

نُشرت في 15 / 4 / 1439 هـ

ممدوح بن عبدالعزيز

عن إدارة التحرير

شاهد أيضاً

تصحيح وتوضيح

تصحيح وتوضيح   انتشر مقطع صوتي في بعض المواقع الإلكترونية ، للملك سعود – يرحمه …

2 تعليقان

  1. وفقك الله يااااالسد المنيع والمدافع عن الحق ياااااااواخر الصالحين

  2. جزاك الله خير الجزاء يا أميرنا الممدوح في الدنيا والآخرة بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *